القائمة الرئيسية

إن حائط سكن يعتبر ثورة للتكلفة المنخفضة في البناء و رائدة في تطبيقات نظام الحوائط الحاملة الجاهزة للمنازل ذات الطابق الواحد أو المباني متعددة الطوابق

أن نظام حائط سكن الفردي يقدم الحوائط الداخلية والخارجية على حد سواء، وتُحد من الحاجة للطوب، والكتل، والأخشاب، وأطر الحوائط الصلبة، وبطانات الجبس.

يتم تصنيعها في عملية الصب بإستخدام تقنية الألياف الزجاجية، والجبس المقاوم للمياة.

كل اللوحات يكون طولها 12 م، وارتفاعها 3 م، والسُمك 124 مم ومبنية على أساس الخلايا.

وهذا يعني أن الخلايا المُشكلة يمكن أن تستخدم في استيعاب خدمات البناء مثل السباكة، والتوصيلات الكهربائية، وعلى الرغم من صلابتها، يمكن تقطيعها بسهولة بإستخدام المناشير التقليدية أو الكهربائية.

ويمكن ملئ هذه الخلايا الجوفاء بالعوازل حتي تزيد من مستوى الأداء الحراري أو عند ملئها بالأسمنت ستزيد من قدرتها على التحمل، حيث يمكنها أن تدعم حتى 15 طابق.

 الفوائد الرئيسية للتجارة

  • حوائط سكن تعني بناء أسرع في كل شيء
  • يتم تقطيع اللوحات إلى مواصفات معينة وتوصيلها إلى الموقع على حوامل متنقلة وجاهزة للتشييد على الفور
  • سرعة تركيب حوائط سكن تقلل من وقت العمل في الموقع
  • البناء النظيف سوف يُحد من التلفيات المحتملة، وسيتم الإنتهاء من التشطيب بسرعة كبيرة.
  • باستخدام حائط سكن يمكن بناء منازل صغيرة ومنخفضة التكلفة بدون الحاجة إلى مواد أخرى:
  • - بدون خرسانة
  • - بدون أخشاب
  • - بدون صلب
  • - بدون أعتاب
  • - بدون عوارض

"حوائط سكن ستوفر الوقت والمال"

يعتبر حائط سكن ثورة في التكلفة المختلفة، فنظام الحوائط الحاملة الجاهزة له تطبيقات عديدة في كل أنواع البناء.

نظام لوحات سكن الفردي يقدم الحوائط الداخلية والخارجية على حد سواء، وتُحد من الحاجة للطوب، والكتل، والأخشاب، وأطر الحوائط الصلبة، وبطانات الجص. وهذا يعني أن معظم المباني التي تستخدم حائط سكن ستُقلل من عدد العمليات التجارية المطلوبة في موقع البناء إلى حد كبير، كما تقوم بتسريع وقت البناء والحد من التكلفة.

كل اللوحات يكون طولها 12 م، وارتفاعها 3 م، والسُمك 124 مم ومبنية على أساس الخلايا.

وهذا يعني أن الخلايا المُشكلة يمكن أن تستخدم في استيعاب خدمات البناء مثل السباكة، والتوصيلات الكهربائية، أو ملئها بعازل حتي يزيد من مستوى الأداء الحراري. وللمباني التى تزيد عن طابقين، يمكن أن يتم ملئها كلها أو جزء منها بالأسمنت، حتى يزيد من قدرتها على التحمل.

وضع خدمات الإسكان في الفجوات يحد من وقت البناء ويمكن أن يحسن من جماليات المنزل بالكامل.

يتم تقطيع اللوحات بناءاً على المقاسات المطلوبة في التصميم، ويتم توصيلها في الموقع ونقلها على حوامل متحركة، لتكون جاهزة للتشييد.

و مقارنة بطرق البناء الأخرى، كل لوحة خفيفة الوزن يمكن تثبيتها بواسطة رافعة صغيرة (الحد الأقصى في الرفع 1.5 طن)، وبسبب خفة وزنها يؤدى ذلك إلى التوفير في تكاليف الأساسات.

الأفضل من ذلك، أن حوائط سكن يتم تصنيعها بواسطة الجص الجبسي والألياف الزجاجية المعززة، والتي تؤدي إلى مقاومة الحريق والرياح، وتكون آمنه للعائلات وصديقة للبيئة.

بواسطة التكلفة المنخفضة لحوائط سكن، يحصل المهندسون، والمعماريون، والمصممون على مرونة هائلة.